أيسر الولي لبلاتر: الرياضة في الجولان بحاجة لدعم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


لاعب المنتخب أيسر الولي مع بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

أيسر الولي لبلاتر: الرياضة في الجولان بحاجة لدعم
جنين\فلسطين - «جولاني» - 19\05\2011
لاعب منتخب الجولان بكرة القدم أيسر الولي يطلب من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، دعم كرة القدم والرياضة في الجولان
المحتل.

وكان بلاتر قد صافح لاعبي منتخب الجولان الذي يشارك في البطولة الدولية التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في ذكرى النكبة، فتوجه إليه لاعب المنتخب المتألق أيسر الولي وطلب منه تقديم المساعدة لتطوير كرة القدم في الجولان، بسبب الظروف الاستثنائية المفروضة على الجولانيين تحت الاحتلال. بلاتر سمع الطلب ووعد ببحث الأمر. العقيد جبريل رجوب، الذي رافق بلاتر، وعد لاعبي المنتخب بإعادة طرح الموضوع أمام بلاتر بصورة مفصلة أكثر.


منتخب الجولان المشارك في البطولة

وبالرغم من أن منتخبنا بكرة القدم لم يتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، إلا أنه قدم مستوى جيداً وحل بالمركز الثاني، متقدما على فرق تلعب ضمن دوري المحترفين في بلدانها. فقد جمع منتخبنا 6 نقاط من فوزين، حيث خسر أمام منتخب مخيم بلاطة في المباراة السابقة، فحل مخيم بلاطة في المركز الأول وتأهل إلى الدور الثاني.
المباراة الختامية للمنتخب كانت يوم أمس مع فريق "نصر تيارت" الموريتاني، وانتهت بفوز كبير لمنتخبنا بالنتيجة 5 – 1.
أهداف منتخب الجولان سجلها كل من: سفيان أبو جبل، حاتم أبو صالح، وجدي القيش، رأفت الشعار وخالد الشوفاني.
كابتن الفريق المتألق وجدي القيش حصد كالعادة لقب أفضل لاعب في المباراة.


وجدي القيش: كأس أفضل لاعب في المباراة

منتخب الجولان قدم مباراة جيدة، وبدا واضحاً أن أداءه يتحسن من مباراة إلى أخرى، ما يبشر بمستقبل جيد، وهو ما يدفع أيضاً باتجاه استمرار دعم المنتخب وتعزيزه ليكون بصورة جاهزة دائماً، عندما تدعو الحاجة ليمثل الجولان في بطولات ومناسبات قادمة بصورة مشرفة.